Snapchat



Snapchat


صباح الخير بتوقيتي ....( ورده)



هالبلوق لا عن كتاب ولا عن فلم  يعتبر تقريبآ فضفضه  لا اقل ولا أكثر عن  الفئه  المتطفله 




اول شي   قبل  ما ادخل بصلب الموضوع بتكلم شوي عن البرنامج 







هذا البرنامج اللطيف اسمه Snapchat  وفكرته تقريبا شبيه للكيك   تسجل مقطع فديو قصير  بالاضافه الى انك ممكن  تصور صوره    وهذا البرنامج حبوه كثير كثير  البنات ليه ؟ 
لعده اسباب  اول فكره البرنامج ان مايكون لك بروفايل ومحتفظ بصورك او فديوهاتك  لك الخيار انك تسجلها وتنزلها بجهازك فقط يعني  البرنامج راح يحفظ مقطعك لوقت اقصاه ٢٤ ساعه فقط ولك الخيار انك تقلل المده .
وفي ميزه ثانيه انك لما تصور او تسجل فديو ممكن تختار الفئه الي تشوفها   او انك تحطه العام وكل المضافين عندك يشوفونه  في هذه المده المعينه الي تكلمنا عنها قبل .



البرنامج صار زي الهبه مثل مايقولون   وكلن انبسط عليه ويسجل براحته  خاصه البنات لان  ماراح احد يقدر يحفظ المقاطع او ينزلها    انا عن نفسي حبيته كثير واحس  اني اعيش تفاصيل الاشخاص القريبين مني 

 النقطه الي حابه اتكلم عنها ان هالبرنامج احسسه تفاصيلي اليوميه الي اشاركها فقط مع  الي اكلمهم دايم لنا تواصل لنا احتكاك يومي   يجيك احد ماتشوفه الا من سنه الى سنه او مابينك وبينه الا علاقه رسميه جدا ويضيفك معليش سلامات  يعني وش بتستفيد تعترف تفاصيلي وانا مابيني وبينك اي علاقه ( المسأله لقافه وتطفل فقط ولايجي احد يقول لا وليش وشدعوى وان بالعكس يقرب لا انت ماتعرفني كويس ماتعرف اسلوب حياتي كيف  انا ماخذه راحتي بزياده الاشخاص المقربين الي عارفيني عارفين شخصيتي بيفهموني بس انت الي ضايفني لك يومين ممكن تتكون صوره غير الواقع  ) 



طيب بتقولون عادي ومافيها شي   ولك الخيار انك ماتقبلين  اذا انا ماقلبت والطرف الثاني مايشيل بس ما تجيك ذيك الناس الي ماتفهم  وتقولك فلانه ليش ماضفتيني انا اضفتك ترى ؟؟!!!!!!




طيب انا شفتك ادري والله ادري انك اضفتني  وانا لو ابيك بقبل اضافتك دامي ماقلبت افهمها  على الطاير ليه الاحراج ليه 

ليه الا غصب تضيفني .....!
من جدد والله شي يرفع الضغط (فيس  المعصب )



 نقطه اخيره حابه اوضحها  ترى   ممكن تنوخذ الصوره اني اصور الشاشه هذا والشي الثاني  انا مو متاكده منه بس سمعت ان في برنامج يحفظ المقاطع والصور ..والله اعلم 










نجي للواتس والقروبات  

اول شي  فجأه تلقى نفسك داخل القروب ولازم تعرف بنفسك  واذا حبيت تكون كضيف شرف ولكثر المضافين عندك وماتبي زياده عددد  يجونك المدرعمين على الخاص من انتي ورقمك بالقروب وو و و ، 
  اول شي انت يالانسان ياراعي الفزعه يامحترم حبيت تسوي قروب لك مطلق الحريه وماحد قايل لك شي  بس مو من حقك تجي وتضيف وبسسس لا هنا ستوب   تعال وأستأذن   اذا اذن لك صاحب الرقم اوكي ضيفه ما اذن لك  خلاص طيب بتقول مايبي يطلع .. لايا بوي انت كذا تبلشه مع العالم وممكن ناس مايبيهم وبيعرفون رقمه غير الي يجون يسالون وتدخله في معمعه هو في  غنى عنها 




 وبسسسسس  حبيت اقول لكم الي بخاطررري  وافضض  وعذرا على الاطاله ( قليب ) 

0 التعليقات: